ما هو ام سباي

ما هو ام سباي

ام سباي هو برنامج قوي لمراقبه الهواتف المحموله و الذي يسمح لك بتتبع كل تفصيل من نشاطات الهواتف المقصوده، هذا التطبيق سهل الأستخدام ويتباهي بعدد من المميزات التي تجعله أفضل متتبع للهواتف المحموله بالسوق

عندما تشعر بان حياتك تخرج عن السيطرة, و ثقتك تستغل إما في البيت أو العمل, ام سباي, برنامج التجسس للهاتف الخلوي و الكمبيوتر اللوحي سيأتي للإنقاذ.

سواء كنت تحتاج إلى التجسس على الرسائل النصية, رسائل البريد الالكتروني, أنشطة الانترنت أو تتبع موقع الجي بي اس, ام سباي سيمكنك من عمل كل هذا و أكثر.

كونه على الأرجح أكثر تطبيق متقدم للتجسس للهاتف النقال و الكمبيوتر اللوحي إلى الآن, ام سباي مزود بمزايا قوية لمساعدتك على اكتشاف الحقيقة و اتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب. مع ام سباي, أي نشاط تجسس على الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الخلوي يصبح سهل جدا بينما هويتك تبقى مخفية تماما عن هدفك.

ام سباي, جاسوسنا الذكي للهاتف النقال و الكمبيوتر اللوحي يتم تثبيته بدقائق و فورا يبدأ بتغذيتك بالأسئلة التي تحتاجها.



يتم تجميع جميع سجلات الأنشطة في لوحة تحكمك المحمية بكلمة سر و المتوفر لديك 24\7.

ميزات التجسس المتقدمة للام سباي للهاتف المتنقل و الكمبيوتر اللوحي تتيح لك التحكم عن بعد بما يلي

قراءة سجلات المكالمات و رسائل البريد الالكترون.
التجسس على الرسائل النصية
عرض تاريخ الويب و الإشارات المرجعية
تتبع الجي بي اس
تسجيل المكالمات أو تقييدها من أرقام معرفة مسبقا
حظر الدخول إلى التطبيقات و المواقع الالكترونية.قفل أو مسح الهاتف عن بعد
حظر الدخول إلى التطبيقات و المواقع الالكترونية.
-و الكثير من مزايا التجسس للهاتف المتنقل و الكمبيوتر اللوحي

ام سباي, جاسوس الهاتف النقال و الكمبيوتر اللوحي يحمي عائلتك من أذى الاتصال و عدم الاتصال بالانترنت.

فور شرائك لتطبيق التجسس ام سباي للاي فون يمكنك تحميله و تثبيته على الهاتف المستهدف.

لقد تطلعت على أطفالك يكبرون, لكن الآن تجد نفسك محتارا من مغامرات مراهقتهم. لقد اصحب من المستحيل التكلم معهم و معظم وقتهم على أجهزتهم المتنقلة

. تتمنى لو كان لديك قدرة سحرية لقراءة عقول أطفالك لتفهم ما يحصل بحياتهم ولتحميهم من الأذى في الوقت المناسب. برنامجنا للتجسس للهاتف الخلوي هو المكون السري الذي يعطيك الإجابات التي كنت تبحث عنها و بينما أنت مخفي تمام عن الجهاز المستهدف.

تطبيق ام سباي للتجسس للهاتف النقال و الكمبيوتر اللوحي يسمح لك بالاتى:

-اعرف دائما مكان أطفالك من خلال تتبع غير اقتحامى لموقع الجي بي اس الخاص بهم و تنبيهك فيما إذا تجولوا في أي من المناطق المحظورة.

- اطلع بالضبط على المواقع الالكترونية, البرامج و التطبيقات التي يستخدمونها و قم بحظر أي محتوى ضار أو خطر.

-ارصد جميع اتصالاتهم, متضمنة التتبع للرسائل النصية و المكالمات و حتى تسجيل ما يحيط بهم.

-الدخول إلى المعلومات من لوحة تحكم آمنة معتمدة على الويب.

تطبيق التجسس ام سباي للهاتف النقال و الكميوتر اللوحي 100متطابق مع جميع انظمة التشغيل الرئيسية للهواتف النقالة. انه خبير حقيقي في التجسس للهاتف الخلوي و الكمبيوتر اللوحي, سهل التثبيت, سهل الاستخدام و من المستحيل كشفه.

لماذا أم سباي

أم سباي هو تطبيق بمميزات متقدمة لتعقب الهاتف وذو سمعة حسنة من قبل الشركات ذات السمعة الجيدة حول العالم. حالما يتم تثبيتة , انة يسمح لك بمراقبة الموقع الجغرافي الحقيقي في الوقت الحقيقي , مراقبة المكالمات , الرسائل النصية, والبريد الالكتروني , وكذلك الولوج الى دفتر العناوين والملفات متعددة الوسائط المخزونة في الهاتف المستهدف.

احتيال الموظفين يمكن ان يضع مستقبل أي شركة في خطر، ولهذا السبب لا بد من الكشف عن ذلك قبل فوات الاوان. أم سباي هو تطبيق الهاتف الخليوي المثالي لأية شركة لانة يمكن أن يكشف عن سرقة موظف في الوقت المناسب ومساعدة أصحاب الأعمال في إيجاد بيئة التوعية اللازمة لردع السلوك الاحتيالي لأن الموظفين سوف يكون على بينة من خطر حقيقي ان يتم الامساك بهم.

لماذا يتوجب علية الوثوق بتطبيق أم سباي ؟

10 اسباب للثقه بام سباي

.نحن شركه مؤسسه تقدم لعملائها منتج وخدمه رائعه

.ان ام سباي مصمم ليكون متتبع للهواتف مع توافقية قوية

.نحن نضمن أمن بياناتك

. علي عكس البرامج الأخري ،أم سباي لا نستخدم امر الرسائل القصيره، و هو ما يعني انك 100% متاكد بان سوف لا يكون هناك تعقب مشكوك فية للهاتف المستهدف

.فريق دعمنا ذوي المهارة الفريدة يمكنك من الاتصال بهم 24 ساعة 7 ايام بالاسبوع . بريد الكتروني سريع , سكايب او اتصال هاتفي هو كل ما تحتاجة لكي تتصل بشخص من فريقنا كي يقدم الدعم لك

.بامكان مستخدمي أم سباي استرجاع اموالهم خلال 10 ايام ضمن سياسة الضمان

.منتوجنا حل فعال جدا للمراقبة الابوية والسيطرة على كفاءة الموظفين

. نحن لا نبيع خنزير بجيب و لكن كما تري بالعرض التوضيحي عبر الأنترنت الذي يبين كيفيه رؤيه تقاصيل التجسس مع الام سباي

.ان ام سباي ممهد بمجموعه خواص قو يه تتضمن تتبع عن بعد، و الأقفال عن بعد و تسجيل محيط الهواتف

.برنامج تتبع الهواتف المحمول الخاص بنا غير قابل للكشف من قبل مستخدم الهاتف المستهدف


جاسوس البلاك بيري

ام سباي, احدث تطبيق للتجسس لبلاك بيري
اعرف الحقيقة مع برنامج التجسس للنقال.اعرف الحقيقة مع متتبع ام سباي للبلاك بيري

ام سباى هو تطبيق تجسس للبلاك بيري عالي الفعالية و الذي يقوم بالمهمة بطريقة صحيحة, لا يهم إن كنت تريد رصد الأجهزة لأسباب شخصية أو عملية.

استخدم تطبيق التتبع ام سباي للبلاك بيري للرصد و التحكم بالعشرات من أجهزة الموظفين أو فقط بهاتف واحد. اعرف الحقيقة عما يفعلون, ماذا يقولون و فيما إذا كانوا يتبعون سياساتك للشركة.

لا تضيع وقتك و قم بالحصول علي متتبع بلاك بيري الأن


الأطفال يتم مضايقتهم, يدخلون بمشاكل في هواتفهم, يدخلون إلى محتويات غير لائقة على الانترنت آو يتسكعون مع الحشد الخاطئ. من حقك أن تتحكم, اكتشف ما يحدث. تطبيقنا للتجسس للبلاك بيري يعطيك القوة لترى ماذا سيفعل الناس في حياتك.

جاسوس بلاك بيري ام سباي مخفي و من المستحيل تعقبه. يعمل بسلاسة بالخلف دون أن يتداخل مع العمليات الاعتيادية للهاتف.

الأستفاده من متتبع ام سباي للبلاك بيري

يتملكك القلق من ان تستمد السعاده الحقيقيه من الواقع، إن برنامج ام سباي سيساعدك في التعلم ان تعيش بشعار "لا تقلق .. كن سعيدا" قم باستخدام برنامج التجسس الخاص ببلاك بيري من اجل مراقبه أنشطه المحمول الخاصه بعائلاتك،موظفيك أو الشخص المقرب منك، سيحمي متتبع البلاك بيري احبائك من اي خطر و لا يجعل أي أحد يسخر منك، هل يحاولون أخفاء شيء عنك؟ هناك فرصه ، فان الأسرار المخبأه قد يمكن اكتشافها من خلال انشطه هواتفهم المحموله، من هو الشخص الذي يقوم ابنك بارسال رسائل نصيه له؟ و ما هو الأمر؟ الأن يمكنك ان تعرف من خلال اداه التتبع للبلاك بيري.

علي رأس ذلك،برنامج ام سباي للتجسس يمكن استخدامه علي عاتفك الذكي كأداه ضد السرقه،بمجرد تثبيتها ،يغلف ام سباي هاتفك الذكي بكل الخصائص التي تحميه، و حتي لو تمت سرقه هاتفك و لم يعد متتبع البلاك بيري بأي نتيجه ايجابيه ، يمكنك حمايه البيانات الموجوده علي هاتفك من خلال استخدام خاصيه" مسح البيانات" لمتتبع البلاك بيري

أصبح جاسوس بلاك بيري مع ام سباي لتتبع البلاك بيري
متتبعنا بلاك بيري بريميوم يأخذ في الاعتبار احدث التطورات في تكنولوجيا جاسوس النقال مما يعطيك أدوات سهلة الاستخدام لرصد أي نشاط على الجهاز المستهدف. مزايا جاسوس ام سباي بلاك بيري يسمح لك بالاتى :

-تتبع و قراءة الرسائل النصية, حتى بعد مسحها

-عرض تاريخ المكالمة, أوقاتها, أرقامها و معلومات أخرى

-تتبع الموقع بالضبط للبلاك بيري مع الجي بي اس

-تتبع الفيديوهات و الصور, حتى بعد أن يتم مسحهم من الجهاز

-قراءة رسائل البريد الالكتروني و عرض بيانات تصفح الويب

-تسجيل المحيط لتسمع الأحاديث, الاجتماعات و أكثر.


تثبيت برنامج التجسس للبلاك بيري
فور تأكيدك لشرائك يمكنك البدء بتحميل ام سباي التجسس للبلاك بيري.


تذكر , تحتاج إلى الوصول الجسدي إلى الهاتف المستهدف لتستطيع تثبيت متعقب البلاك بيري.


عملية تثبيت الام سباي عبارة عن نسمة و تأخذ فقط دقائق قليلة. فور الانتهاء يمكنك الدخول إلى لوحة تحكمك الآمنة, المعتمدة على الويب و التي تعد مخزن واحد لجميع التغذيات و المعلومات التي يتم تجميعها من الجهاز المستهدف.


سواء كنت تستخدم الهاتف النقال, الحاسوب أو الكمبيوتر اللوحي باستطاعتك الدخول لقراءة الرسائل النصية و رسائل البريد الالكتروني, عرض سجلات المكالمات, تتبع الجي بي اس و القيام بالعديد من أنشطة تتبع البلاك بيري الأخرى.


سواء كنت تستخدم الهاتف النقال, الحاسوب أو الكمبيوتر اللوحي باستطاعتك الدخول لقراءة الرسائل النصية و رسائل البريد الالكتروني, عرض سجلات المكالمات, تتبع الجي بي اس و القيام بالعديد من أنشطة تتبع البلاك بيري الأخرى.

سواء كنت تستخدم الهاتف النقال, الحاسوب أو الكمبيوتر اللوحي باستطاعتك الدخول لقراءة الرسائل النصية و رسائل البريد الالكتروني, عرض سجلات المكالمات, تتبع الجي بي اس و القيام بالعديد من أنشطة تتبع البلاك بيري الأخرى.

سواء كنت تستخدم الهاتف النقال, الحاسوب أو الكمبيوتر اللوحي باستطاعتك الدخول لقراءة الرسائل النصية و رسائل البريد الالكتروني, عرض سجلات المكالمات, تتبع الجي بي اس و القيام بالعديد من أنشطة تتبع البلاك بيري الأخرى.
اتخذ رقابة مشددة على أسطول البلاك بيري في المكتب, ارصد إنتاجية موظفيك أو تحقق من أن أطفالك لا يتعرضون لأخطار الانترنت.

اقطع الشك باليقين و هيا بنا نستخدم متتبع البلاك بيري


جاسوس الرسائل النصية

تجسس على الرسائل النصية|برنامج التجسس للرسائل القصيرة|ام سباي
تجسس على الرسائل النصية مع ام سباي,جاسوس الرسائل

احدث تكنولوجيا للتجسس على الرسائل النصية مع جاسوس النصوص ام سباي هل أردت من قبل التجسس على الرسائل النصية؟ لتعرف ما ينقر عليه أطفالك بعيدا؟

الآن يمكنك أن تصبح جاسوس النصوص المطلق! حصن نفسك بقوة المعلومات لتعرف ما يحصل حقا مع أحبائك, أطفالك أو موظفيك.

استخدم ام سباي, تطبيق التجسس على الرسائل النصية القصيرة لتتبع الرسائل النصية و الهواتف النقالة. يستخدم ام سباي تكنولوجيا متقدمة للتجسس على الرسائل النصية القصيرة لتسمح لك بالتجسس على الرسائل النصية بأي وقت و من أي مكان , و الدخول إلى الرسائل و تفاصيل الهاتف الأخرى, حتى لو تم مسحهم من على الهاتف.


جاسوس الرسائل النصية مثالي للآباء
تجسس على الرسائل النصية و سيطر على جموح أطفالك, اكتشف أين حقا ذاهبون و عن ماذا يتحدثون. تكرارا, مضايقة الهاتف النقال, الأنشطة الأخرى الغير اللائقة في جميع الأوقات كبيرة و الآمر يعود لك في إبقاء أطفالك بأمان. جاسوس الرسائل النصية مثل ام سباي يمكن أن يساعدك في معرفة الحقيقة و اتخاذ الإجراءات المناسبة. لكن ام سباي ليس مجرد تطبيق مثالي للتجسس على الرسائل النصية بل فعال جدا في تتبع الجي بي اس أيضا, و مثالي للآباء في كل شيء.

-تتبع الرسائل النصية

-تتبع موقع الجي بي اس

-اطلع على الرسائل النصية القصيرة بعد مسحهم

-اطلع على نشاط الانترنت, البريد الالكتروني و الصور

تطبيق جاسوس الرسائل النصية القصيرة للموظفين
هل يستخدم موظفوك هاتف العمل لأغراض شخصية؟ اكتشف عن ماذا يتكلمون عندما يستخدمون الهاتف و أين هم مع ام سباي, جاسوس الرسائل النصية.

على موظفيك أن يعملوا طوال الوقت و تطبيق ام سباي للتجسس على الرسائل النصية القصيرة سيساعدك على كشفهم إذا لم يكونوا كذلك. ارصد الرسائل النصية مع ام سباي لتتأكد من سلوك موظفيك الجيد, و للتحقق من أن موظفيك يستخدمون الهاتف للأغراض المعتمدة.


ارصد الرسائل النصية حتى بعد أن يتم مسحهم
إذا كنت تريد حمل هاتف احد, فهناك احتمالات بأنهم قد مسحوا أي دليل يدينهم. ام سباي جاسوس النصوص احدث برنامج في تتبع الهاتف, حمل فورا أي رسائل نصية, صور,اتصالات أو أي بيانات أخرى للهاتف مباشرة على لوحة تحكمك, مما يعني بأنك قادر على الدخول للمعلومات حتى بعد مسحهم من الجهاز المستهدف. استخدام تطبيق ام سباي للتجسس على الرسائل النصية يعني بأنك لست بحاجة إلى التساؤل عما مسحوه, لأنك ستكون قادر على قراءته في جميع الأحوال.

تجسس على الرسائل النصية بخفاء و عن بعد
يستخدم ام سباي للتجسس على الرسائل النصية احدث التكنولوجيا في التجسس على النصوص,,للتأكد بأنه لن يتم الامساك بك عند تتبع الرسائل النصية. رصد الرسائل النصية يستخدم بأمان التكنولوجيا الأكثر تقدما في التجسس على النصوص مع ضمان معرفة أن التطبيق مخفي تماما.

في أفضل الأحوال, يمكنك التجسس على الرسائل النصية في أي وقت, من أي مكان من لوحة التحكم الخارجية. فقط سجل الدخول عن طريق متصفح الويب لتتجسس فورا على الرسائل النصية التي أرسلت إليك من تطبيق جاسوس الرسائل النصية القصيرة. استخدام تطبيق الام سباي للتجسس على الرسائل النصية لم يكن يوما أسهل. الان يمكنك استخدام ام سباي لرصد امن و سليم و للدخول إلى المعلومات من أي مكان!


mSpy

أحصل على تحكم كامل مع برنامجنا للتجسس. احمي أطفالك و أحبائك من مخاطر الاتصال و عدم الاتصال بالانترنت
أمن عملك مع برنامج التجسس للهاتف النقال و الكمبيوتر اللوحي. أرصد موظفيك و أبقى متتبع لإنتاجيتهم و عالج المخالفات بسياسات الشركة بنفس الوقت

-تجسس عن بعد على الرسائل النصية, سجلات المكالمات,و رسائل البريد الالكتروني, تتبع الموقع, تسجيل سجل ما يحيط بك و أكثر,على الهواتف الذكية و الكمبيوترات اللوحية

أحصل على وقت حقيقي بالتحكم و الإبلاغ و رؤية فورية لأي تصرف غير مرغوب فيه مع برنامج للكمبيوتر اللوحي و الهاتف
 النقال. التجسس ام سباي


الرئيسية
هوم بريميم: تحكم بشكل كامل بما يحدث بمنزلك, حافظ على أمان أطفالك و هم متصلون أو غير متصلون بالانترنت, فورا اكتشف أي حالة مضرة و ضع حدا لها. برنامج التجسس ام سباي هوم بريميوم للهاتف النقال و الكمبيوتر أللوحي, لديه وضع من السمات الفنية لتساعدك في حماية أحبائك. أعرف أكثر

:العمل
تجنب مخاطر تسرب البيانات أو أي تصرف غير مرغوب به في العمل. برنامج ام سباي لاعمال الكمبيوتر اللوحي وتتبع الهواتف النقالة يسمحلك بمراقبة موظفيك ابقى متتبع انتاجيتهم داخل و خارج المكتب و عالج مخالفات سياسات الشركة و أمان البيانات في نفس الوقت . اعرف اكثر


لأخبار و التحديثات
الخدمه الكامله و التوافق ل iOS , iPhone 5
وظيفة حصرية جديدة لأجهزة الاندرويد
برنامج التتبع للهاتف النقال و الكمبيوتر أللوحي, ألان يتيح لجميع مستخدمي أجهزة الأندرويد تسجيل ام سباي المكالمات من رقم معرف مسبقا. بإمكانك أيضا تسجيل جميع المكالمات الصادرة و الواردة باستخدام حسابك الشخصي.
لا تضيع الوقت, أبدأ التسجيل الآن

سكايب متصل!
لا شيء يمر من خلال الأم سباي  للكمبيوتر أللوحي و متجسس الخلية دون أن يلاحظ. حتى مكالمات سكايب  ومحادثات الدردشة الآن يمكن تتبعها. متوفر حاليا على الآي باد و الآي فون مع وجود خطط لتوسيع المنصات في المستقبل القريب.

اعرف دائما عن تطبيق واتس
واحد من أكثر التطبيقات شهرة, الآن يمكن رصده عن بعد مع برنامج التجسس ام سباي للهاتف النقال. اقرأ محادثات الدردشة, امنع أو اسمح الدخول للتطبيق إذا لزم الأمر. فقط للآي فون\ الآي باد.


مزايا ام سباي (حظر الفيديو)
ام سباي برنامج التجسس للهاتف النقال و الكمبيوتر أللوحي, مخفي 100%و غير قابل للكشف. وظائفه الرائعة تسمح لك بالقراءة, التتبع و رصد أي نشاط على جهاز المستهدف.
سواء كان نص, مكالمة, بريد الكتروني, محادثة دردشة, موقع جغرافي أو تطبيق خارجي, فتقريبا لا يوجد شيء لا تستطيع شبكة تجسسنا التجسس عليه.